اتحاد الاونروا : اغلاق المقرات الرئيسة غداً وتعليق جزئي للتعليم الخميس

النافذة التعليمية – غزة

اعلن سهيل الهندي رئيس اتحاد موظفي الاونروا اليوم الثلاثاء, ان الاتحاد العام قرر سلسلة من الفعاليات التصعيدية , جراء تقاعس وكالة الغوث عن التجاوب لطلباتهم .

وقرر اتحاد الموظفين اغلاق المقرات الرئيسية في الضفة وغزة يومي الأربعاء والخميس المقبلين , إضافة الى اغلاق المكاتب الثلاثة في الضفة يوم الأربعاء والخميس.

وتابع الهندي , خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم امام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وسط غزة  , ان القرارات تضمن أيضا اغلاق مكاتب المدراء في غزة الأربعاء والخميس , على ان يتم تعليق العمل لساعتين يوم الاربعاء الموافق 2-11 من الاسبوع القادم في كافة المرافق الصحية التابعة للانروا.

وقال انه سيتم تعليق العمل في المدارس يوم الخميس الموافق 3-11 من الاسبوع القادم لساعتين في الضفة الغربية وقطاع غزة , على ان يتم الإعلان عن خطوات قادمة وعصيان اداري .

وبين الاتحاد ان ادارة الأونروا لا زالت تصر على مواقفها، مبررة تقليصاتها بوجود عجزٍ مالي في ميزانيتها، الأمر الذي يرفضه اتحاد الموظفين، ويؤكد استمرار مجابهته عبر عدة طرق احتجاجية , والتي أعلنت عنها سابقاً وهددت بالعصيان الإداري.

وكانت الاونروا أعلنت الأسبوع الماضي عن تعيين عدد من المعلمين من أصحاب عقود الامومة وال ldc , الذين كانوا يعملوا في مدارسهم .

 

بانر عرضي.jpg (728×90)

غير معروف

المدير العام لشبكة النافذة التعليمية

2016-10-25 2016-10-25
أ. أدهم عايش