مبادرة شبابية لمساعدة طلبة التوجيهي في غزة

النافذة التعليمية – غزة

أطلق الناشط الشبابي والمرشد النفسي والتربوي بوزارة التربية والتعليم العالي محمد اسليم مبادرة جديدة لطلبة الثانوية العامة اعتبارا من 20 مايو وتنتهي مع نهاية الامتحانات الوزارية لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) وذلك من خلال الإعلام المرئي والمسموع وعبر صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وقال اسليم إن المبادرة إنسانية قبل أن تكون مهنية وجاءت للوقوف جنبا إلى جنب مع الطلبة وتقديم المساعدة النفسية والتربوية لهم ولذويهم.

وأكد اسليم أن المبادرة تهدف إلى تقديم المساعدة التربوية والنفسية وفق احتياجات طلبة الثانوية العامة وللتخفيف من حدة الضغوطات النفسية وحالة القلق والتوتر عند الطلبة، بالإضافة إلى مساعدة الطلبة وذويهم نفسياً لتجاوز تلك المرحلة.

وأكد اسليم أن هذه المبادرة تهدف إلى إيصال الرسالة لجميع الطلبة وهم في بيوتهم، مشيراً إلى أنه تم اعتماد الخروج على الإذاعات المحلية والمرئيات لإيصال الرسالة للجميع، ومن ثم من خلال المشاركات التربوية عبر صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم ” مبادرة لنكن معهم ”

ودعا اسليم الطلبة وأولياء أمورهم إلى الاستفادة من هذه المبادرة المجانية والتي توفر الوقت والجهد على الطالب في الحصول على المساعدة النفسية والتربوية.

 

بانر عرضي.jpg (728×90)

غير معروف

المدير العام لشبكة النافذة التعليمية

2015-05-23
أ. أدهم عايش